أخر الأخبار

منهم ليا سويدان.. تألق الأطفال في أولى حلقات دراما رمضان

ليا سويدان
ليا سويدان

شهدت أولى حلقات مسلسلات رمضان 2024 مشاركة الكثير من الأطفال بأدوار مؤثرة ضمن أحداث العديد من الأعمال الدرامية التي تعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني.

وتمكن عدد من هؤلاء الأطفال بجذب الأنظار إليه بأدائه المميز مع عرض أولى حلقات المسلسلات ومن أبرز هؤلاء الأطفال الطفلة لافينيا نادر والتي تجسد دور «جودي» ابنة أكرم حسني ضمن أحداث مسلسل «بابا جه» وفي ذات المسلسل جذب الطفل سليم مصطفى والذي يلعب دور «زياد» الأنظار إليه من خلال تعاطف الجمهور معه لرغبته في الحصول على أب.

أما في مسلسل «إمبراطورية م» من بطولة خالد النبوي وحلا شيحة ونشوى مصطفى ونور النبوي وهاجر السراج فقد جذب 3 أطفال ممن يجسدوا أدوار أبناء «مختار أبو المجد – خالد النبوي» أنظار الجميع إليهم وهم منى أحمد زاهر «منة» وآدم وهدان في دور «مازن» واخيرا ريمون توفيق بدور «مصطفى».

كما جذبت الطفلة ليا سويدان والتي تقدم دور «حبيبة» ابنة أمير كرارة في مسلسل «بيت الرفاعي» الأنظار مع أول ظهور فني لها على عكس الكثير من الأطفال المشاركين الذين خاضوا تجربة التمثيل من قبل.

وأخيرا جذب أداء الطفل جان رامز الأنظار إليه في دور ابن الفنان مصطفى شعبان ضمن أحداث مسلسل «المعلم» من بطولة سهر الصايغ وهاجر أحمد وأحمد بدير وانتصار ومحمود الليثى وأحمد فؤاد سليم وأحمد بدير وسلوى عثمان ومنذر رياحنة وطارق النهري من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

ترشيحاتنا